الاثنين، 30 ديسمبر 2013

امتحانات نصف العام 2014 مواعيد و جدول امتحانات ابتدائي و اعدادي و ثانوي جميع المحافظات

وزارة التعليم من خلال مختلف مديريات اعلنت جدول مواعيد الامتحانات نصف العام الدراسي 2014 المدارس أولاً وقبل كل شيء في مصر الأولية بما في ذلك شهادة الصف السادس الابتدائي، والمدارس الاعدادية، بما في ذلك الثالث الصف الاعدادي وشهادة المدرسة الإعدادية، ومدرسة ثانوية الدرجات والمعاهد للدبلومات التقنية، فضلا عن امتحانات نصف السنة في الجامعات المختلفة.


وكان تعديل مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول في عام 2014 في محافظات مصر المختلفة أكثر من مرة بسبب الاستفتاء على الدستور، وتوحيد توقيت عطلة نصف السنة لطلبة الجامعات والمدارس في جميع المراحل حيث تقرر بدء الامتحانات نصف السنة يوم الخميس، تاريخ 2 يناير 2014، كما سيعقد يوم الخميس 23 كانون الثاني/يناير الموعد النهائي 2014 آخر يوم من الامتحانات والشهادات بين النقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية والثانوية.


حيث كانوا يريدون تغيير مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول في عام 2014 في مصر بسبب عيد الميلاد للمسيحيين في مصر، بالإضافة إلى ذلك عيد الفطر عطلة المولد النبوي وأيضا تاريخ يتخللها الاستفتاء على دستور عام 2014.


أما بالنسبة للجامعات، كل منهم سوف يكون المجدولة الامتحانات نصف العام 2014 فيها، بدءاً من 29 ديسمبر 2013 وتستمر حتى يوم 23 يناير 2014 لبدء عطلة بعد نصف سنة، ويستمر لمدة أسبوعين.


تبدأ الامتحانات الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الشهادة الإعدادية الإعدادية لعام 2013-2014 في الأسبوع الأول والثاني من كانون الثاني/يناير إلى النهاية قبل يوم 23 يناير 2014 القادم.


تجدر الإشارة إلى أن جميع الامتحانات سوف تتوقف عن المدرسة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، بتاريخ 6، 7، 8 يناير 2014 بسبب عيد الميلاد عطلة ماجد وإنهاء جميع اختبارات الفصل الأول قبل الجمعة 24 يناير 2014، عيد ميلاد نبياً عطلة أما يوم الثلاثاء، 14 كانون الثاني/يناير، ويوم الأربعاء، 15 كانون الثاني/يناير والخميس 16 يناير 2014 م هي أيام الاستفتاء على الدستور المصري الجديد ولذلك لن يكون هناك لا الامتحانات التي ، يرجع ذلك إلى حقيقة أن المقر وأماكن التصويت عادة في المدارس وفي أماكن أخرى.


هذا ولدينا أيضا نشر جدول زمني للامتحانات—-نصف لجميع المراحل والدرجات لكل مقاطعة على حدة، إلا وهي:


القاهرة والدقهلية، الإسكندرية، الشرقية والغربية، أسوان، أسيوط، سوهاج، وشمال وجنوب سيناء منوفية، بحيرة، “ش كفر”-الشيخ، القليوبية، الجيزة، دمياط، الفيوم، بني سويف، المنيا، الأقصر، قنا، الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، البحر الأحمر، الوادي الجديد.


والعثور عليها في إدارة جداول الامتحانات


يمكنك أيضا زيارة المواقع التالية التابعة لوزارة التعليم لمعرفة أي امتحانات جديدة لنصف عام 2014 بالنقر فوق الارتباطات التالية:


الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم


http://www.moe.gov.eg


مديرية التربية محافظة القاهرة


http://www.cairomoe.gov.eg


مديرية التعليم محافظة الإسكندرية


http://www.alex-edu.com


مديرية التعليم”محافظة الجيزة”


http://www.gizaedu.gov.eg


مديرية التعليم محافظة الدقهلية


http://edudk.net


مديرية التعليم محافظة “بورسعيد


http://www.eduports.org


امتحانات نصف العام 2014 مواعيد و جدول امتحانات ابتدائي و اعدادي و ثانوي جميع المحافظات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق