الاثنين، 30 ديسمبر 2013

موعد امتحانات الترم الاول جميع المحافظات 2014 المرحلة الابتدائية و الاعدادية و الثانوية

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول في 2014 الترم الاول امتحانات الشهادة الابتدائية و امتحانات الشهادة الاعدادبية مواعيد جميع المتحانات في جميع المحافظات في مصر.


تخبط شهدته تصريحات المسؤولين في وزارة التربية والتعليم جدول الامتحانات نصف السنة المرحلة الابتدائية مدرسة الشهادة والمرحلة الاعدادية شهادة نهاية الفصل الدراسي أولاً في عام 2014 لأن الامتحانات نصف العام 2014 تختلف من مقاطعة إلى أخرى بناء على اقتراح من التعليم الوزارة من “مديريات التربية” في المحافظات لجدولة الامتحانات نصف عام 2014، كل حي مدرسة حسب الظروف أن يلتزم طوال الوقت، وواحد في بداية العطلة نصف هذه السنة، التي سوف تكون موحدة لجميع مستويات التعليم بما في ذلك التعليم الجامعي حيث من المقرر أن تبدأ عطلة نصف السنة في الخميس 23 يناير 2014 وحتى يوم السبت 1 فبراير 2014 إلى بداية الفصل الدراسي الثاني.


أدناه هو تاريخ امتحانات الفصل الدراسي الأول في عام 2014 في المحافظات التي تم تحديدها، وسيتم تحديث وإبلاغ الطلاب وأولياء أمورهم بقية الجداول فور اعتمادها من المسؤولين والمسألة ولك يمكن تحميل هذه الجداول مع مواعيد الامتحان لكل مادة بالنقر فوق الارتباطات الموجودة أدناه.


امتحانات نصف العام 2014 في محافظة “القاهرة ” في المراحل الابتدائية و الاعدادية والثانوية الصف الأول والثاني الثانوي:

الخميس، 2 كانون الثاني/يناير: السبت 4 يناير 2014 امتحانات الصف الثاني والثالث الابتدائي.

الأحد، 5 كانون الثاني/يناير: يوم الخميس، 9 كانون الثاني/يناير والسبت 11 يناير 2014: الصف امتحانات الرابع والخامس الابتدائي


السبت، 18 كانون الثاني/يناير حتى الخميس، 23 كانون الثاني/يناير: جدولة الامتحانات التعليم الصف السادس الابتدائي للمدارس العامة ومدارس اللغات، الخاصة والمكفوفين والصم وضعاف السمع.


امتحانات نصف العام لصفوف المرحلة التحضيرية للنقل: من الأربعاء 2 كانون الثاني/يناير ليوم الاثنين 14-1.


امتحانات “الشهادة الإعدادية” في 2014 الأول-نصف الفصل الدراسي الإعدادية الصف الثالث في القاهرة: يبدأ يوم 2 كانون الثاني/يناير وتنتهي الأحد 12 يناير 2014.


هذا ونحن قد نشر سابقا في جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لغالبية المقاطعات، بما في ذلك: البحيرة، “ش كفر”-الشيخ، القليوبية، الجيزة، دمياط، الفيوم، بني سويف، المنيا، الأقصر، قنا، الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، البحر الأحمر، الوادي الجديد، القاهرة، الدقهلية، الإسكندرية، الشرقية والغربية، أسوان، أسيوط، سوهاج، وشمال وجنوب سيناء… وأن الطلاب بالتعليم الابتدائي وطلاب الصف السادس لجميع الصفوف الإعدادية الشهادة الصف الأول والثاني والثالث، فضلا عن المرحلة التحضيرية للمرحلة الثانوية الصف الأول والثاني الثانوي في عام 2014.


ويمكن تحميل ومشاهدة جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول عن طريق وصلات إلى المواقع التالية:


مديرية محافظة “القاهرة التعليم” تحميل الجدول انقر هنا >>> http://cairomoe.gov.eg/site


مديرية “التعليم محافظة الإسكندرية” تحميل الجداول من هنا >>> http://www.alex-edu.com


مديرية “التربية محافظة الجيزة” >> www.gizaedu.gov.eg


مديرية محافظة الدقهلية التعليم تحميل “جدول الامتحانات” >> http://www.edudk.net


تحميل جدول الامتحانات موقع البحيرة “مديرية التربية والتعليم” >>> http://www.doe.gov.eg


مديرية وزارة التعليم، المنوفية >>> http://www.mnfedu.org


موعد امتحانات الترم الاول جميع المحافظات 2014 المرحلة الابتدائية و الاعدادية و الثانوية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق