الجمعة، 20 ديسمبر 2013

جدوال امتحان الترم الاول محافظة السويس جميع المراحل

جدوال امتحان الترم الاول محافظة السويس جميع المراحلأعلنت مديرية التربية والتعليم بالسويس عن جدول امتحانات الصف الأول للعام الدراسى 2013 – 2014، حيث تنطلق امتحانات المرحلة الابتدائية للصف الثانى، وستكون على 3 أيام، من 2 حتى 4 يناير، والصف الثالث من 2 – 5 يناير، والصفين الرابع والخامس من 5 – 12 يناير، وتحدد للشهادة الابتدائية من 18 – 23 يناير.


والشهادة الإعدادية تحدد للصفين الأول والثانى من 4 – 12 يناير، والصف الثالث "الشهادة الإعدادية" من 18 – 23 يناير، وتحدد للصفين الأول والثانى الثانوى من 9 إلى 23 يناير.


وقال أيمن فهمى إسماعيل، المستشار الإعلامى لمديرية التربية والتعليم بالسويس، إنه تقرر وقف الامتحانات أيام 6 – 7 – 8 بمناسبة أعياد الإخوة المسيحيين.


وأضاف فهمى، أن عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التعليم بالسويس عقد اجتماعا مع قيادات التعليم بالمديرية ومديرى الإدارات التعليمية، ناقش فيه كافة الاستعدادات للامتحانات، وقام بتكليف رؤساء لجان الامتحانات بضرورة تنفيذ تعليمات الوزارة، مطالبا الموجهين بوضع الامتحانات من كتاب الوزارة وفى مستوى الطالب المتوسط. مناهج مصرية – من جدوال ومواعيد الامتحانات[],hg hljphk hgjvl hgh,g lpht/m hgs,ds [ldu hglvhpg


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق